آخر الأخبار

غضب وإحباط في هونغ كونغ بسبب ميسي… (التفاصيل الكاملة)

غضب وإحباط في هونغ كونغ بسبب ميسي

غضب وإحباط في هونغ كونغ بسبب ميسي.. ما السبب؟! شهدت حكومة هونغ كونغ غضبًا عارمًا بعدما رفض النجم الأرجنتيني المشاركة بالمباراة الودية الاستعراضية التي أقيمت في البلاد، وجاء ذلك بسبب خيبة الأمل للجماهير والحكومة بشأن عدم مشاركته وتواجده على مقاعد البدلاء طوال اللقاء، تابع تفاصيل الخبر عبر موقع الاسطورة لبث المباريات.

غضب وإحباط في هونغ كونغ بسبب ميسي

غضب وإحباط في هونغ كونغ بسبب ميسي

أعرب وزير رياضة هونغ كونغ عن استياء الحكومة وطالب بالحصول على تفسير من منظم المباراة، بعدما تفاجأ الجميع بعدم مشاركة ميسي في المباراة الاستعراضية التي أقيمت ضد النصر السعودي، التي انتهت بضجة كبيرة من الجماهير التي أطلقت صيحات الاستهجان تجاه ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامي، وطالبت باسترداد الأموال المدفوعة نظير عدم مشاركة ميسي بالمباراة بسبب إصابته في أوتار الركبة.

اقرأ أيضًا: هل ينتقل كريم بنزيما إلى تشيلسي؟

غضب وإحباط في هونغ كونغ بسبب ميسي.. تفاصيل الخبر كاملة

تعتبر ردود الفعل الغاضبة للمشجعين انتكاسة للمسؤولين في هونغ كونغ الذين يسعون لتعزيز صورة البلاد كمركز للفعاليات الكبرى، وأكد “كيفين يونغ” خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين أن اتفاقية التمويل المنفذة مع “تاتلر سيا” الشركة المنظمة للمباراة، تتطلب من ميسي المشاركة لمدة 45 دقيقة (Minute) على الأقل، إذا لم يكن هناك مخاوف تتعلق بصحته وسلامته.

قد يهمك: قناة BeIN ASIAN CUP 1 HD بث مباشر بي إن سبورت الناقلة لبطولة كأس أمم آسيا 2023 قطر

كما أشار إلى أن المنظمين أكدوا قبل انطلاق المباراة أن ميسي سيشارك في الشوط الثاني، وعندما لاحظت الحكومة عدم مشاركته، حاولت أن تتواصل مع الشركة المنظمة، لكنها أخبرتهم إنه لن يتمكن من المشاركة بسبب الإصابة، وأعربت الحكومة عن وجود حالة غضب وإحباط في هونغ كونغ بسبب ميسي وعدم مشاركته في تلك المباراة التي كلفتهم تمويل كبير قد ينخفض تكلفته بسبب تلك الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى