آخر الأخبار

هل سيتولى مدرب توتنهام “بوستيكوجلو” تدريب ليفربول خلفًا ليورجن كلوب؟

هل سيتولى بوستيكوجلو تدريب ليفربول؟

في عالم كرة القدم، تعد التغييرات في التشكيلة الفنية للأندية أمرًا شائعًا، حيث تبحث الفرق عن المدرب المثالي لقيادتها نحو النجاح وتحقيق الألقاب، وفي هذا السياق، يثير اسم مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو اهتمام العديد من الأندية الكبيرة، وتحديدًا ليفربول الذي سيخسر خدمات يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي، فهل سينتقل مدرب توتنهام إلى ليفربول؟ تعرف إلى تفاصيل ذلك في السطور التالية عبر موقع الاسطورة لبث المباريات.

هل سيتولى مدرب توتنهام تدريب ليفربول؟

هل سيتولى مدرب توتنهام تدريب ليفربول؟

تصاعدت التواترات لدى جماهير توتنهام عندما تردد اسم مدربهم كبوستيكوجلو كواحد من المرشحين لتولي مسؤولية تدريب ليفربول، وهو الأمر الذي يُشعر إدارة توتنهام بالقلق إزاء مستقبل مدربهم الحالي، لكن وفقًا لما نشرته الصحف الإنجليزية، فإن تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، هو المرشح الأبرز لخلافة كلوب، في حال استمراره مع فريقه الحالي أو انتقاله إلى نادٍ آخر.

شاهد أيضًا: فينيسيوس جونيور يوجه رسالة مؤثرة لرئيس ريال مدريد

هل سيتولى بوستيكوجلو تدريب ليفربول؟

مع ذلك، تبدي إدارة توتنهام ثقة كبيرة في مدربها الحالي، فالنادي يعول عليه لبناء فريق قوي وتحقيق النجاحات المرجوة، إنهم يثقون في بوستيكوجلو وقدرته على استمرار رحلته التدريبية مع توتنهام، وليس الانضمام إلى ليفربول أو أي نادٍ منافس آخر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة (Transfer window).

قد يهمك: كيليان مبابي يفضل ليفربول على ريال مدريد.. هل يصبح النجم الفرنسي الصفقة الجديدة للريدز؟

يُذكر أن بوستيكوجلو مدرب توتنهام الذي يبلغ من العمر 58 عامًا، كان قد وقع عقدًا لمدة أربع سنوات مع توتنهام في الصيف الماضي، ويمتلك عقدًا يحتوي على حوافز قوية، مما يشير إلى تقدير وثقة النادي في خدماته، وهو مدرب مخضرم يمتلك الخبرة والكفاءة لقيادة الفريق وتحقيق النجاحات المرجوة، وبهذا الشكل، يبقى بوستيكوجلو ركيزة أساسية في خطط توتنهام المستقبلية وجهودهم لبناء فريق قوي يتحدى الصعاب ويحقق الانتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى