آخر الأخبار

هل ينتقل كريم بنزيما إلى تشيلسي؟

هل ينتقل كريم بنزيما إلى تشيلسي؟

يعيش المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حالة من الغموض بشأن مستقبله، بعد أن انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، ففي ظل تراجع مستوى “نيكولاس جاكسون” مهاجم تشيلسي يتردد اسم بنزيما بقوة في ساحة الانتقالات، حيث يسعى البلوز لضم هداف جديد في يناير الجاري، فهل ينتقل كريم بنزيما إلى تشيلسي؟ تابع التقرير التالي على موقع الاسطورة لبث المباريات.

هل ينتقل كريم بنزيما إلى تشيلسي؟

تدور رحى الشائعات في ساحة الانتقالات حول الهداف الفرنسي “كريم بنزيما” فبعد رحلته الصيفية إلى نادي الاتحاد السعودي، يبدو أن إنجلترا تلوح في الأفق؛ حيث أثار “فينجر لبروف” مدافع تشيلسي السابق، ضجةً في الأوساط الرياضية بتصريحه الجريء: “بنزيمة هو الحل لمشاكل تشيلسي الهجومية!”.

هل ينتقل كريم بنزيما إلى تشيلسي؟

يفتقد مدرب البلوز “ماوريسيو بوكيتينو” إلى رأس حربة ثابت المردود، إذ لم يرقَ مستوى نيكولاس جاكسون للتطلعات، ومع تراجع أداء الجابوني يبقى البحث عن مهاجم ذو سجل حافل بالأهداف هاجسًا يراود المدرب الأرجنتيني، وهنا يُطرح السؤال: من أفضل ممن سجل 354 هدفًا في 648 مباراة مع ريال مدريد؟

قد يهمك: قناة BeIN ASIAN CUP 1 HD بث مباشر بي إن سبورت الناقلة لبطولة كأس أمم آسيا 2023 قطر

هل ينتقل كريم بنزيما إلى تشيلسي؟

لم يتوانَ لبروف، في تصريحه عن حث بنزيما على خوض تحدي هز شباك ملعب ستامفورد بريدج حيث عبر قائلًا:

“إذا كان لدى كريم بنزيما الرغبة في العطاء والتألق، واستعاد لياقته التي عهدناها في ريال مدريد، فأبواب تشيلسي مفتوحة تمامًا، بل وأحثه على القدوم وإثقال شباكنا بالأهداف”.

رغم ذلك، يبقى اسم “فيكتور أوسيمين” مهاجم نابولي، مطروحًا على طاولة المفاوضات، لكن إتمام الصفقة قد يتأجل حتى صيف الانتقالات القادم (Transfer window).

تابع أيضًا: مشاهدة قناة ssc sport 1 بث مباشر

إذن، هل تشهد لندن عودة الأسطوري الفرنسي للملاعب الإنجليزية؟ هل ينتقل كريم بنزيما إلى تشيلسي؟ تبقى الأيام القادمة حاملةً للإجابات، لكن المؤكد أن اسم المهاجم الفرنسي يتصدر عناوين الأخبار، ويُشعل حماس عشاق كرة القدم حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى