آخر الأخبار

مستقبل توماس توخيل في خطر.. بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع تشابي ألونسو

بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع تشابي ألونسو

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مفاجأة كبيرة في الدوري الألماني، حيث يبدو أن نادي بايرن ميونخ يستعد للتخلي عن مدربه توماس توخيل في نهاية الموسم الحالي، وفقًا لتقرير حصري من صحيفة “ذا تايمز”، يسعى بايرن ميونخ للظفر بخدمات أسطورة النادي السابق “شابي ألونسو” قبل أن يتقدم ليفربول بعرض له.

بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع تشابي ألونسو

بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع تشابي ألونسو

يتخلف بايرن ميونخ بخمس نقاط عن بطل الدوري الألماني المؤقت “باير ليفركوزن” في صراع اللقب، بالإضافة إلى هزيمته في مباراة الذهاب أمام لاتسيو بهدف نظيف في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، لذا، بدأ البطل الألماني في استكشاف الخيارات المتاحة له في حالة رحيل توخيل، وتبدو خدمات ألونسو -الذي قضى ثلاث سنوات كلاعب في صفوف الفريق البافاري- هي الهدف الأول للنادي.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. المهاجم البرازيلي إيجور تياجو ينضم إلى فريق برينتفورد، وأيضًا: فينيسيوس جونيور يوجه رسالة مؤثرة لرئيس ريال مدريد

بايرن ميونخ يستهدف أسطورته السابقة تشابي ألونسو لتولي مهمة التدريب

كما أشارت التقارير أيضًا إلى أن ألونسو قد يكون مرشحًا لخلافة يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم. بينما يعتزم الأسطورة الكتالونية، تشافي هيرنانديز، الرحيل عن برشلونة أيضًا بعد نهاية الموسم الحالي.

قد يهمك: هل سيتولى مدرب توتنهام بوستيكوجلو تدريب ليفربول خلفًا ليورجن كلوب؟

استمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم بالدوريات الكبري وفي البطولات المختلفة عبر البث المباشر لموقعي الاسطورة لبث المباريات وموقع يلا لايف

في ظل هذه التطورات المهمة، ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر ما ستسفر عنه الفترة المقبلة بالنسبة لبايرن ميونخ ومستقبل مدربهم وخيارات استلام المهمة الفنية للفريق، سيكون لدى النادي البافاري فرصة للتفوق على ليفربول في سباق التعاقد مع أحد أساطيره السابقين، وهو أمر قد يعزز آماله في تحقيق النجاحات المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى