آخر الأخبار

يوليان ناغلسمان يُشعل الصراع: المنتخب الألماني أم نادٍ إنجليزي؟

يوليان ناغلسمان يسعى لتأمين مستقبله المهني على المدى البعيد

تتجه الأنظار نحو المدرب الواعد يوليان ناغلسمان، الذي يسعى جاهدًا لتأمين مستقبله المهني على المدى البعيد، فبعد تألقه مع المنتخب الألماني في بطولة كأس الأمم الأوروبية، أثار اهتمام العديد من الأندية الكبيرة التي تتنافس على خدماته، فهل سيستمر مع المنتخب أم سينتقل إلى نادٍ إنجليزي؟

يوليان ناغلسمان يسعى لتأمين مستقبله

يعد يوليان ناغلسمان، البالغ من العمر 36 عامًا، من المرشحين لتدريب ليفربول كبديل محتمل ليورغن كلوب، كما أنه خيارًا محتملاً لمانشستر يونايتد بدلًا من إيريك تين هاج، وعلى الجانب الآخر رفض يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، استبعاد عودته إلى النادي البافاري.

اقرأ: بسبب إهمال وتجاهل منتخب إنجلترا.. آلان هدسون أول لاعب يطالب بحذف سجلاته الدولية

ومع ذلك يتفاوض الاتحاد الألماني لكرة القدم مع ناغلسمان حاليًا لتمديد عقده مع المنتخب الألماني، كما أن المدرب يرغب في حسم أمر مستقبله قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية، فقد تم تعيين ناغلسمان كمدرب للمنتخب الألماني في سبتمبر الماضي، وينتهي عقده بعد انتهاء بطولة الأمم الأوروبية في الصيف القادم.

قد يهمك: لابورتا رئيس برشلونة: دي يونغ ركيزة أساسية للفريق وليس للبيع

بعد فوز المنتخب الألماني الرائع بنتيجة 2-0 على فرنسا، أعرب رئيس الاتحادية الألمانية بيرند نويندورف عن رغبته في تمديد عقد ناغلسمان، وأكد أن الجميع يعمل بجدية لتمديد عقد المدرب، ووجود حوارات مكثفة بين الطرفين، مشددًا على أنه لن يتجاهل رغبته في الحصول على وضوح بشأن مستقبله قبل انطلاق البطولة الأوروبية.

لا يفوتك البث المباشر لمباريات كرة القدم عبر مواقعنا (يلا لايفالاسطورة لبث المباريات) شاهد الآن

كما أوضح نويندورف رئيس الاتحاد الألماني أنه سيتم البدء في المناقشات بعد المباراتين الدوليتين في أقرب وقت ممكن، ومن جانبه، أعرب يوليان ناغلسمان بالفعل عن رغبته في توقيع عقد جديد قبل بطولة الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى